آراء العملاء

حسين آل هاشم

حسين آل هاشم

ليلى الدبيسي

ليلى الدبيسي

علي الحمد
اكثر من رائع

علي الحمد

زينب الخضراوي
جدا ممتاز صراحة والتعامل والمنتجات رائعة بس عندي ملاحظة بالنسبة لطلب الاكياس كنت بطلب اكياس ١٢ حبة ماقبل لازم مايكون اقل من ٢٥ حبة طيب طلبي ١٢ او اقل وحابة يكون معاهم كيس فلو طلبت ٢٥ ويش بيسوي فيهم فااتمنى اعادة النظر في هذا الشي ..

زينب الخضراوي

فاطمة حسن

فاطمة حسن

Ruqayah Ashoor
فيه افضل من انك تطلب ويوصلك الطلب بنفس اليوم 🥹

Ruqayah Ashoor

حسين السنان
جودة منتج وسرعة في توصيل الطلب

حسين السنان

أحمد الضامن

أحمد الضامن

1