آراء العملاء
اكثر من رائع
جدا ممتاز صراحة والتعامل والمنتجات رائعة بس عندي ملاحظة بالنسبة لطلب الاكياس كنت بطلب اكياس ١٢ حبة ماقبل لازم مايكون اقل من ٢٥ حبة طيب طلبي ١٢ او اقل وحابة يكون معاهم كيس فلو طلبت ٢٥ ويش بيسوي فيهم فااتمنى اعادة النظر في هذا الشي ..
فيه افضل من انك تطلب ويوصلك الطلب بنفس اليوم 🥹
جودة منتج وسرعة في توصيل الطلب